بسبب خلل في تطبيق هاتفي.. مئات الأشخاص لم يستطيعوا تشغيل سياراتهم لساعات !

0 0
إحدى سيارات تسلا الكهربائية موديل S
سيارة تسلا الكهربائية موديل S

لم يتمكن المئات من مستخدمي سيارات تسلا عبر العالم من تشغيل سياراتهم يوم الجمعة 19 نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك بسبب خلل في تطبيق هاتفي نجم عن عطل في خوادم الشركة المالكة.

ووفقا لما أورده عدد من سائقي سيارات تسلا على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنهم لم يستطيعوا على مدى ساعات فتح أبواب سياراتهم أو استخدامها بعد توقف تطبيق الشركة عن العمل.

في هذا الصدد، كتب أحد المستخدمين على تويتر : “أنا عالق في منطقة تبعد ساعة عن منزلي لأني في العادة أستخدم هاتفي لتشغيل السيارة”.

وكتب آخر ساخراً : “الآلاف من أصحاب سيارات تسلا عالقون خارج مركباتهم (…)، أنا أحد هؤلاء، لقد قالوا لنا إننا نساعد البيئة من خلال اقتناء سيارة كهربائية، لكن لم يخطر في بالي أني سأضطر إلى المشي بسبب خلل في تطبيق هاتفي”.

وتحدث مستخدمون آخرون عن استلام رسالة على تطبيق الهاتف تخبرهم بوجود خطب ما يمنعهم من تشغيل مركباتهم.

ورد إلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، شخصيًا على هذه الشكاوي، حيث كتب على موقع تويتر “جاري التحري.. الوضع سيعود لطبيعته”.

وقدم ماسك لاحقًا اعتذارا تحدث فيه عن مشكلة مرتبطة بالضغط على الشبكة، مؤكدا أن الشركة ستتخذ إجراءات لمنع تكرار العطل الذي تم إصلاحه.

اقرأ أيضا : “عصابة إم-13” تهدد النائبة إلهان عمر بالقتل

وحسب إحصائيات موقع داونديتكتور، المعني بمتابعة أعطال الخدمات، فإن حوالي 500 مستخدما لسيارات تسلا واجهوا هذا المشكل عبر العالم، الأمر الذي جعلهم في حيرة من أمرهم لساعات، قبل أن تعود الأمور إلى نصابها.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.