“عصابة إم-13” تهدد النائبة إلهان عمر بالقتل

0 0
عضو الكونغرس الأمريكي إلهان عمر
GETTY IMAGES

تلقت عضو الكونغرس الأمريكي إلهان عمر 3 تهديدات بالقتل منذ يناير/كانون الثاني 2020.

ووفقا لما أوردته النائبة الديمقراطية المسلمة، فإنها تلقت أول تهديد بالقتل عبر مكالمة هاتفية جرى تسجيلها في 25 يناير/كانون الثاني 2020، حيث أخبرها المتصل أنه عضو في عصابة إم-13، وبأنه متوجه لواشنطن لقتلها.

وتلقت إلهان عمر تهديدا ثانيا، حيث ترك المتصل رسالة صوتية لمكتبها قائلاً :” أخبروها أنني سأقتلها”، ثم اتصل بها مرة أخرى مرددا نفس التهديدات.

ووفقا للتحريات التي أجرتها شرطة الكابيتول بخصوص هذا الموضوع، فقد ثبت أن المتصل بالنائبة التقدمية شخص واحد، حيث جرى تحديد هويته ومقر سكناه.

وحسب الأدلة التي يتوفر عليها عناصر الشرطة، فإن الشخص الذي هدد إلهان عمر بالقتل مواطن أمريكي يدعى فرانك بيزوتو (73 عاما)، وهو يقطن في مقاطعة ساراسوتا في ولاية فلوريدا.

واعترف بيزوتو بتهديده النائبة المسلمة، مؤكدا أنه اتصل بها ثلاث مرات من منزله باستخدام هاتف محمول عمد إلى إخفاء رقمه.

وتبعا لذلك، جرى تقديم بيزوتو للمحاكمة للبث في التهم المنسوبة إليه، ومن المرتقب أن تصدر في حقه عقوبة حبسية تصل إلى خمس سنوات كحد أقصى في السجن الفيدرالي.

اقرأ أيضا : بالفيديو.. مستشار الأمن القومي الأمريكي يفجر مفاجأة وجدها في مكتب ملك المغرب خلال زيارة سابقة

وفي تعليقها على هذا الموضوع، قالت إلهان عمر في تغريدة على تويتر : “استخدام خطاب العنف في الخطاب السياسي هو تحريض ويخلق بالتأكيد بيئة يتلقى فيها أعضاء الكونغرس تهديدات مستمرة بالقتل”.

وتابعت ذات المتحدثة قائلة : “كفى، اليوم جرت إدانة رجل من فلوريدا ترك رسالة مروعة لموظفي المكتب”، دون أن تشير إلى كونها المستهدفة بالرسالة المذكورة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.